الاثنين 22 يونيو 2026 | 09:43 م

وزير البترول: نهدف لمصلحة المواطن ولا نرحب بأي زيادات في الأسعار لكننا نتعامل مع الواقع

شارك الان

أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن الهدف الأساسي للوزارة هو تحقيق مصلحة المواطن في المقام الأول، مشددًا على أن الحكومة لا تكون سعيدة بأي زيادات في الأسعار، لكنها في الوقت نفسه تتعامل مع معطيات وواقع اقتصادي قائم.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، حيث أوضح الوزير أن قرارات تسعير الطاقة ترتبط بعدة عوامل اقتصادية واعتبارات سوقية، بما يفرض ضرورة الموازنة بين الحفاظ على استقرار السوق وضمان استمرارية توفير الخدمات.

وشدد بدوي على أن الدولة تعمل على الحد من أي آثار سلبية محتملة على المواطنين، مع الاستمرار في تنفيذ سياسات تستهدف تأمين احتياجات السوق المحلي من الطاقة بشكل مستدام.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image